نبذة عن فن سيتي

هيا نمرح !

مرحباً بكم في فن سيتي! إحدى أكثر المراكز الترفيهية شهرةً على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة! وسواء كنت ترغب في إحضار أطفالك إلى مراكزنا، أو إخراج الطفل بداخلك، فعليك الاستعداد لخوض المغامرة! وباعتبارها إحدى المعالم والوجهات العائلية الأكثر شهرة على صعيد منطقة الشرق الأوسط والهند، فإن مراكز فن سيتي تحتضن عدد لا يحصى من ألعاب الركوب الجماعية والعاب ركوب الاطفال، ومناطق اللعب المناسبة لجميع الفئات العمرية، والتي ستبقيك مشغولاً بالمتعة والمرح إلى درجة الإنهاك!

جلب البسمة على كل الوجوه !

تحتضن مراكز فن سيتي مناطق لعب داخلية ضخمة، تحتوي على مجموعة كبيرة من الأنشطة المثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 حتى 12 عاماً، فهي تعمل على ضخ روح الإثارة والتشويق لدى الأطفال، وذلك ضمن بيئة آمنة ومثالية للعب الأطفال. وسواءً كان هدفك الحصول على المتعة والمرح لبعض الوقت  أو إقامة حفل عيد ميلاد مذهل فلا داعي للقلق فإن مركز المرح هي هدفك المنشود !ء

alt
alt
alt

الجوائز و الشهادات التقديرية

CUPS

alt

ريتيل مي - الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط في هذا العام - الترفيه 2013

alt

هيئة تنمية المجتمع للرحلات المدرسية

alt

غريت بلاس تو وورك - بيست وركبلاسس 2014

alt

دار البر

alt

شرطة دبي - حافظ على لياقتك

alt

ماذر بيبي اند شيلد أعلى مركز للترفيه التربوي 2013

alt

ماذر بيبي اند شيلد أعلى منطقة حفلات وصالون صديق الطفل

المسؤولية الاجتماعية للشركات

المسؤولية الاجتماعية للشركات

يونيو 1, 2017 - يونيو 2, 2017

يشير مؤشر لعب الأطفال الذي أعدته وطرحته فن سيتي عام 2012 – وهو مؤشر لعب الأطفال الأول الذي يتم اعداده في دولة الإمارات العربية المتحدة – إلى أن مستوى لعب الأطفال يبلغ 32 نقطة، مما يعني أن أطفال الإمارات يتمتعون بتوازن جيد بين اللعب والأنشطة الأخرى في مسار يومهم الاعتيادي. وعلى الرغم من ذلك، فإن الأنشطة البدنية واللعب في الهواء الطلق مازالت تشهد تراجعاً مقابل ألعاب الفيديو والأجهزة الإلكترونية مثل الآيباد.

المزيد من المتعة والمرح معنا

فن سيتي

الرجاء زيارة مراكز علاماتنا التجارية الأخرى.لمتابعة رحلة المرح اللامتناهي